...

مركز الدراسات الافريقية يقيم مجلس عزاء بذكرى شهادة الامام الحسن المجتبى عليه السلام في دولة غانا محافظة اكرا

06/09/2022

62 مشاهدة

اقام مركز الدراسات الافريقية التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة مجلس عزاء بذكرى شهادة الامام الحسن المجتبى عليه السلام في دولة غانا دولة اكرا ، الافريقية حضرها جمع من اتباع ومحبي اهل البيت عليهم السلام.
مدير المركز سماحة الشيخ ستار سعد الشمري بيّن في تصريح صحفي: ان المركز اقام مجلسا بذكرى شهادة الامام الحسن المجتبى عليه السلام اشرف على تنفيذه منسق المركز الشيخ شعبان جلو بعدد من ولايات دولة غانا الافريقية حضرها جمع من اتباع ومحبي اهل البيت عليهم السلام وتم توزيع السلال الغذائية على المشاركين بعد المحاضرة ومراسم العزاء.
واضاف سماحته ان المجلس اقيم بناء على توجيهات المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة سماحة السيد احمد الصافي ونهدف من اقامة المجلس بيان مكانة وفضل سبط الرسول الاعظم صلوات الله عليه وآله الامام الحسن عليه السلام ودوره القيادي في الامة والازمات التي مرّت بها الامة والتحديات ودوره في حفظ دماء المسلمين.
واضاف سماحته ان المركز مستمر في اقامة عدد من المجالس واحياء الشعائر الدينية بمختلف المناسبات فضلا عن تنفيذ البرامج الانسانية والدينية والفكرية في القارة السمراء والتي نستهدف من خلالها توعية المجتمع الافريقي بالاسلام المحمدي الاصيل.

 

 


ملاحظة/ التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر
التعليقات