...

مركز الدراسات الافريقية يستقبل وفدا من اتباع اهل البيت عليهم السلام من دولة سيراليون ويتفقان على تنفيذ عدد من البرامج التبليغية والانسانية

20/09/2022

32 مشاهدة

استقبل مدير مركز الدراسات الإفريقية التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة سماحة الشيخ سعد ستار الشمري وفدا من اتباع اهل البيت عليهم السلام في دولة سيراليون الافريقية ضم مبلغين وباحثين وحفاظ للقرآن الكريم مع اول مؤذن في سيراليون وجرى خلال اللقاء مناقشة التعاون المشترك في تنفيذ برامج المركز الدينية والانسانية.
وترأس سماحة الشيخ الشمري اجتماعا ضم عددا من مسؤولي الاقسام في مركز الدراسات الافريقية والوفد السيراليوني حيث جرى خلال الاجتماع الاتفاق على تنفيذ عدد من البرامج التبليغية والقرآنية والانسانية خلال الفترة المقبلة في مختلف المدن التابعة لدولة سيراليون.
سماحة الشيخ الشمري وفي تصريح صحفي بيّن ان الاجتماع تم فيه مناقشة التعاون المشترك لتنفيذ برامج المركز في مختلف المجالات التبليغية والانسانية مشيرا الى ان المركز سيتبنى حفر بئر ضمن مشروع ابار ساقي عطاشى كربلاء فضلا عن اقامة الدورات الدينية والاخلاقية والتاريخية والفقهية والعقائدية والقرآنية في مختلف مدن الدولة وسيقوم المركز بالاشراف والدعم.
من جانبه بيّن الوفد الزائر شكره وتقديره لمركز الدراسات الافريقية على الجهود الكبيرة التي تبذل من اجل تنفيذ برامج تبليغية وانسانية مهمة في القارة الافريقية بشكل عام ودولة سيراليون بشكل خاص موضحا تم الاتفاق على عدد من البرامج التي ستنفذ خلال المرحلة المقبلة.
واوضح الوفد ان في سيراليون جموع كبيرة من اتباع اهل البيت عليهم السلام ومحبيهم وهم متعطشين للتعرف على معارف الاسلام المحمدي الاصيل الدينية والاخلاقية.

 

 


ملاحظة/ التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر
التعليقات