...

بناء على توجيه مدير مركز الدراسات الافريقية ..وفد المركز يشارك في اعمال  مؤتمر جمعية العميد العلمي السادس

12/11/2022

63 مشاهدة

بتوجيه من مدير مركز الدراسات الافريقية التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة سماحة الشيخ سعد ستار الشمري شارك وفدا يمثل المركز في اعمال مؤتمر العميد العلميّ الدوليّ السادس والذي تقيمه جمعية العميد العلمية والفكرية  بالتعاون مع جامعتي الكفيل والعميد, تحت عنوان (الحقولُ المعرفيةُ في مجابهةِ الإعلامِ غيرِ الموضوعيّ–الوقايةُ والتحديات) و بمشاركة محلية عربيّة وأجنبيّة واسعة.

سماحة الشيخ الشمري بيّن في تصريح صحفي: ان المركز شارك في مؤتمر العميد العلميّ الدوليّ السادس والذي تقيمه جمعية العميد العلمية والفكرية  بالتعاون مع جامعتي الكفيل والعميد.

واضاف سماحته ان الاعلام يعد عنصر مهما في حياة المجتمع والفرد واصبح محرك وصانعا للرأي العام والتيارات الفكرية وهو محط اهتمام الكثير من الانظمة الدولية وسلاحا في مواجهة الخصوم من خلال حرب سُميّت بالحرب الناعمة.

وبيّن الشمري ان جمعية العميد العلمية والفكرية اقامت مؤتمرا علميا مهما ومركز الدراسات الافريقية شارك بوفد علمي  لمناقشة عدد من الملفات المطروحة على طاولة النقاش والاستفادة من البحوث الحديثة في مجال الاعلام اضافة الى مشاركة باحثين في المؤتمر من خلال بحوثهم الاكاديمية.
عضو الوفد ضرغام الابراهيمي بيّن ان المركز شارك في اعمال المؤتمر من خلال مشاركة الدكتور نافع جميل خلف الهلال وبحثه (قواعد دينية لتعزيز التدقيق الاعلامي للمتلقي الطبيعي للباحث).

 


ملاحظة/ التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر
التعليقات