مدير مركز الدراسات الافريقية يستقبل عضو مجلس ادارة العتبة العباسية المقدسة والمشرف على القسم سماحة السيد ليث الموسوي ( دام توفيقه) .

18/07/2022

910 مشاهدة

استقبل مدير مركز الدراسات الافريقية التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة جناب الشيخ سعد ستار الشمري  في مكتبه عضو مجلس ادارة العتبة العباسية المقدسة والمشرف على القسم سماحه السيد ليث الموسوي (دام توفيقه) وتم مناقشة عمل المركز والبرامج الدينية والانسانية المنفذة في القارة السمراء.

سماحة الشيخ الشمري بيّن في حديثه ان المركز يمد جسور التواصل مع المجتمعات الافريقية فكريا وثقافيا ودينيا وانسانيا واستطاع المركز ان يشغل حيزا مهما في عدد من الدول الافريقية وهناك تجاوب كبير من المواطنين.

وتم مناقشة مجموعة من الملفات على المستوين التبليغي والدراسات والبحوث ، واكد سماحته ضرورة الانفتاح على بعض الدول الافريقية التي لم يكن للمركز تواصل معها مثل دولة زامبيا والعمل على البرامج القرانية كونها تمثل الانطلاقة الاولى للبرامج الاخرى .

 من جانبه بارك سماحة السيد ليث الموسوي جهود سماحة الشيخ سعد الشمري وكادر المركز وبرامجها الدينية والثقافية والانسانية والتواصل مع المجتماعات الافريقية لنشر فكر ومنهج اهل البيت عليهم السلام منهج الحق.

 

المعرض


ملاحظة/ التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر
التعليقات