وفد مركز الدراسات الافريقية في سيراليون يقيم حفل اختتام الدورتين القرآنيتين ويوزع الشهادات والجوائز المالية على المشاركين

09/03/2023

528 مشاهدة

اقام وفد مركز الدراسات الافريقية التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة  حفل اختتام الدورتين القرآنيتين والتي اقيمت في العاصمة فريتاون.
الدورة الاولى والتي سُميت دورة الرسول الأعظم (صلوات الله عليه وآله) خُصصت لأحكام التجويد وصحة القراءة في الجانب النظري والدورة الثانية اطلق عليها عنوان إمام المتقين (ع) وخُصصت للتلاوة والتجويد  بالطريقة العراقية وكانت في الجانب العملي.
الدورتين اقيمتا تحت اشراف عضو وفد المركز وعضو معهد القرآن الكريم التابع للعتبة العباسية المقدسة في النجف الاشرف الشيخ قدامة الخضري .
والاحتفالية تضمنت قراءة آيات من الذكر الحكيم بصوت مشارك من الطلبة بعدها القى رئيس الوفد السيد مسلم الجابري كلمة أكّد فيها فضل القرآن الكريم واهميته.
 ثم القى امام الجالية اللبنانية الشيعية في سيراليون الشيخ حسن حايك كلمة في المناسبة والقى رئيس جمعية خدام اهل البيت عليهم السلام الخيرية الشيخ معاذ باح كلمة بارك للطلبة المشتركين بالدورة انهاء الدورة بنجاح.
اتبعها رئيس مؤسسة السقاء الشيخ ابراهيم باح بكلمة قدّم خلالها شكره   لمركز الدراسات الافريقية ووفده  لما بذله من جهود داخل دولة سيراليون.
وفي ختام الاحتفالية تم تكريم الفائز الاول في الدورة وتوزيع الشهادات والجوائز المالية  للمشتركين في الدورتين والدورة الاكترونية حفظ الجزء الثلاثين التي اقيمت سابقا من قبل المركز للفتية والفتيات.

المعرض


ملاحظة/ التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر
التعليقات