الدعاء ..سلاح الانبياء مركز الدراسات الافريقية يقيم سفرة الكفيل في مدينة (مباسا – كينيا) لبيان فضيلة شهر رمضان واحياء المراسم العبادية الخاصة بليال الشهر 

30/03/2023

1379 مشاهدة

انطلاقا من حديث المروي عن آهل البيت عليهم السلام الدعاء.. سلاح الانبياء اقام مركز الدراسات الإفريقية التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة سفرة الكفيل في مدينة مباسا بدولة كينيا الافريقية وسط حضور لاتباع ومحبي اهل البيت عليهم السلام من مختلف مناطق المدينة.
مدير المركز سماحة الشيخ سعد ستار الشمري أوضح في تصريح صحفي ان سفرة الكفيل في مدينة مباسا بدولة كينيا شهدت جلستين الاولى قبل وجبة الإفطار محاضرات في فضيلة شهر رمضان المبارك وأهمية الصيام عباديا وروحيا وصحيا و الجلسة الثانية بعد الافطار واداء الصلاة حيث يكون هناك قراءات للادعية المأثورة عن اهل البيت عليهم السلام  لدعاء الافتتاح الذي يقرء في ليال شهر رمضان المبارك.
واضاف سماحته ان السفرة التي تقام بدعم ورعاية مركز الدراسات الافريقية يشرف على تنظيمها وتنفيذها في دولة كينيا منسق المركز الشيخ عمار علي.
وبيّن سماحة الشيخ الشمري ان البرنامج مستمر بتنفيذه في احدى عشرة دولة افريقية وهناك تنظيم عال لاحياء مناسبات شهر رمضان في هذه الدول موضحا ان هذه البرامج هي جزء من عملية التبليغ الديني والاخلاقي والرعاية والدعم الانساني لشيعة اهل البيت عليهم السلام في القارة السمراء.

المعرض


ملاحظة/ التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر
التعليقات