مركز الدراسات الإفريقية في العتبة العباسية المقدسة يقيم صلاة عيد الأضحى في عدة دول

17/06/2024

219 مشاهدة

أقام مركز الدراسات الإفريقية التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة صلاة عيد الأضحى المبارك في عدة دول إفريقية، حيث تجمع المؤمنون من أتباع ومحبي أهل البيت عليهم السلام لأداء الصلاة والمشاركة في الاحتفالات.
في دولة الكاميرون، أشرف منسق المركز، الشيخ محمد مختار، على إقامة صلاة العيد في قرية باغوم بمدينة فوبوت، بينما شهدت محافظة كيغوما في دولة تنزانيا أداء الصلاة بإشراف الشيخ عمار مولد وايضا في محافظة بواني التنزانية اقيمت صلاه العيد با امامة الشيخ كيزا موسى كيزا حيث توافد الجمع من اتباع ومحبي أهل البيت عليهم السلام من مختلف المناطق للمشاركة في هذه المناسبة الروحية والاجتماعية العظيمة.
وفي تصريح صحفي لوحدة التبليغ في المركز، تحدث السيد مسلم الجابري عن وحدة التبليغ المركز حريص على اقامة صلاة العيد في مختلف المجتمعات الافريقية لتعزيز السلام في المجتمع والتقارب بين مختلف شرائح المجتمع الافريقي.
واضاف الجابري :تهدف هذه الجهود إلى تعزيز التواصل بين المجتمعات الإسلامية في إفريقيا، ونشر قيم المحبة والتآخي التي يدعو إليها الإسلام المحمدي الاصيل، مما يسهم في تعزيز الوحدة والتضامن بين المسلمين في مختلف أنحاء القارة.

المعرض


ملاحظة/ التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر
التعليقات