زيارة وفد مركز الدراسات الأفريقية _ الشؤون الفكرية والثقافية للعتبة العباسية المقدسة إلى دار الكتب والوثائق - وزارة الثقافة العراقية.

31/01/2021

1081 مشاهدة

     زار وفد مركز الدراسات الافريقية _ الشؤون الفكرية والثقافية التابع للعتبة العباسية المقدسة برئاسة الشيخ سعد الشمري مدير مركز الدراسات الأفريقية والأستاذ المساعد الدكتور غيث الربيعي ووحدة الإعلام والتنسيق في المركز الاستاذ وليد الحدراوي دار الكتب والوثائق التابع لوزارة الثقافة العراقية يوم الاربعاء الموافق ٢٧ / ١ / ٢٠٢١ في تمام الساعة العاشرة صباحا بحضور السيد مدير عام دار الكتب والوثائق الوطنية الاستاذ الدكتور علاء ابو الحسن إسماعيل الذي أبدى ترحيبه بالزيارة وأهميتها في تعزيز أواصر التعاون العلمي المشترك في مجال ذات الشأن الإفريقي.

     وقد إشارة سماحة الشيخ الشمري إلى دور مركز الدراسات الأفريقية في إقامة النشاطات والمسابقات العلمية ذات الشأن الإفريقي فضلا عن الدورات القرآنية التي يقيمها المركز والإشارة الى مكتبة المركز ذات التخصصات المختلفة .

     قد أثنى السيد مدير عام دار الكتب والوثائق الوطنية بالدور الكبير الذي ينفرد به مركز الدراسات الأفريقية والجهود العلمية والإنسانية التي يبذلها المركز وفق السيرة العطرة لنبينا الكريم واله الطاهرينعليهم السلام.

المعرض


ملاحظة/ التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر
التعليقات