إقامة مجلس حسيني في كيغوما التنزانية بعنوان “ما جرى في كربلاء في يوم الخامس من المحرم”

22/06/2026

15 مشاهدة

إقامة مجلس حسيني في كيغوما التنزانية بعنوان “ما جرى في كربلاء في يوم الخامس من المحرم”

ضمن برنامج المركز في القارة السمراء لإحياء شعائر شهر محرم الحرام، أُقيم مجلس عزاء حسيني في محافظة كيغوما غرب جمهورية تنزانيا في اليوم الخامس من شهر محرم الحرام. وتضمن المجلس محاضرة بعنوان “ما جرى في كربلاء في يوم الخامس من المحرم الحرام”، استعرضت أبرز الأحداث والوقائع التي شهدتها نهضة الإمام الحسين (عليه السلام)، مع التأكيد على الدروس والعبر المستلهمة من الثورة الحسينية. وشهد المجلس حضور عدد من المؤمنين والمحبين لأهل البيت (عليهم السلام) إحياءً لهذه المناسبة الأليمة.

المعرض


ملاحظة/ التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر
التعليقات