وفد العلاقات والاعلام في مركز الدراسات الافريقية يزور الاعلام في العتبة العباسية لتنسيق العمل المشترك

05/07/2022

777 مشاهدة

بتوجيه من مدير مركز الدراسات الافريقية التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة سماحة الشيخ سعد ستار الشمري زار وفد من قسم العلاقات والاعلام في المركز رئيس تحرير مجلة صدى الروضتين الاستاذ علي الخباز لمناقشة التعاون الاعلامي ونشر المواضيع الاعلامية والخبرية الخاصة بالمركز في الدول الافريقية وتغطية الفعاليات والانشطة التي يروم القسم تنفيذها في المستقبل القريب.

كما زار الوفد الشعبة العلمية التابعة للشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة من اجل التواصل وبيان برامج المركز في مختلف المجالات الفكرية والدينية والثقافية وتم مناقشة سبل التعاون والعمل المشترك.

مدير مركز الدراسات الافريقية سماحة الشيخ سعد ستار الشمري بيّن في تصريح له ان المركز ارسل وفدا من العلاقات والاعلام لتنسيق العمل مع العتبة العباسية المقدسة وتنظيم العمل على مختلف المستويات لاظهار مكانة وحجم اتباع اهل البيت عليهم السلام في القارة الافريقية موضحا ان الزيارة شملت قسم الاعلام والشعبة العلمية التابعة للشؤون الفكرية والثقافية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة العمل الاعلامي المشترك وبراز الجهود في القارة السمراء ونشاطات المركز في افريقيا والعراق مع الجاليات الافريقية.
يُذكر ان المركز ينفذ مجموعة من الانشطة والفعاليات على صعيد العراق والدول الافريقية وتنمية الثقافة العقائدية والقرآنية والفقهية عن المتشيعين في تلك الدول وتبادل الزيارات مع مختلف المراكز والمؤسسات لبيان دور المركز وبرامجه الدينية والثقافية والاجتماعية للشيعة في افريقيا والجاليات الافريقية في العراق.

المعرض


ملاحظة/ التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر
التعليقات