مدير مركز الدراسات الافريقية يستقبل وفدا من اتباع اهل البيت عليهم السلام من دولة ليبيريا

25/09/2022

694 مشاهدة

استقبل مدير مركز الدراسات الافريقية التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة سماحة الشيخ سعد ستار الشمري وفدا من اتباع اهل البيت عليهم السلام في دولة ليبيريا حيث رحب سماحته بالوفد بمدينة النجف الاشرف مركز التشيع العالمي والحوزات العلمية.

سماحته بيّن للوفد اهمية المركز في نشر الوعي الديني للاسلام المحمدي الاصيل في القارة السمراء وتبني البرامج الدينية والانسانية والثقافية في اكثر من ثلاث عشرة دولة افريقية فضلا عن دعم ورعاية الجاليات الافريقية في العراق.

واضاف سماحته اننا حريصون على التواصل والتعاون مع المجتمعات في القارة الأفريقية وتقديم كل الدعم اللازم للنهوض بالواقع الفكري والديني لاتباع ومحبي اهل البيت عليهم السلام موضحا ان مركز الدراسات الافريقية التابع للعتبة العباسية المقدسة وباشراف ومتابعة المتولي الشرعي لها سماحة السيد احمد الصافي(دام عزه) ينفذ عدة برامج مهمة واههما برنامج حفر الابار في ثلاث عشرة دولة وذلك مساهمة منه لتوفير المياه لألاف العوائل في افريقيا.

وأكّد سماحة الشيخ الشمري ان برامجنا المتنوعة مستمرة في القارة السمراء وعلى كل المستويات وخلال الفترات القليلة المقبلة سيكون هناك دورات عقائدية وقرآنية واخلاقية لمختلف الاعمار وفي مختلف المدن والقرى الافريقية.

 

 

المعرض


ملاحظة/ التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر
التعليقات