...

مركز الدراسات الافريقية يقيم دورته الثامنة لاعداد المبلغين والدور القيادي للمبلغ الديني

21/01/2023

296 مشاهدة

اطلق مركز الدراسات الافريقية التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة سلسلة دوراته السنوية الثامنة الخاصة بالباحثين وطلبة العلوم الدينية من الجاليات الافريقية وتمحورت الدورة الثامنة حول (اعداد المبلغين والدور القيادي للمبلغ الديني) والقى المحاضرة الشيخ حميد الكلابي.
مدير المركز الشيخ سعد ستار الشمري بيّن في حديث له ان المركز اقام الدورات التطويرية التخصصية السنوية للباحثين وطلبة العلوم الدينية من الجاليات الافريقية حيث اقيم في مقر المركز في محافظة النجف الاشرف الدورة الثامنة تمحورت حول اعداد المبلغين والدور القيادي للمبلغ الديني القاها الشيخ حميد الركابي.

واضاف الشمري ان الدورات تقام بتوجيه ورعاية المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة سماحة السيد احمد الصافي والهدف منها انشاء مبلغين قادرين على ايصال الفكر الاسلامي الاصيل ومنهج اهل البيت عليهم السلام الى المجتمعات الافريقية.
من جانبه بيّن الشيخ حميد الكلابي ان الدورة التي اقامها مركز الدراسات الافريقية الهدف منها اعداد مبلغين من الجاليات الافريقية لنشر ثقافة وفكر اهل البيت عليهم السلام في الدول الافريقية والشخصية القيادي للمبلغ الديني واثرها في ايصال المعلومة.
 


ملاحظة/ التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر
التعليقات