في اليوم الثاني لزيارة وفد مركز الدراسات الافريقية لعاصمة دولة سيراليون الافريقية.. لقاء مع مسؤولي مؤسسة السيدة الزهراء(ع) لمناقشة سبل التعاون المشترك

16/02/2023

1183 مشاهدة

التقى مركز الدراسات الافريقية التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة برئاسة ممثل وحدة التبليغ في المركز السيد مسلم الجابري بمسؤولي مؤسسة السيدة الزهراء (عليها السلام) النسوية في عاصمة دولة سيراليون (فريتاون) وجرى خلال اللقاء الحديث عن عمل المركز واهدافه والانشطة الدينية والثقافية والانسانية في القارة الافريقية وفتح آفاق التعاون المشترك مع المؤسسة والمؤسسات النسوية التابعة للعتبة العباسية المقدسة.

مدير المركز سماحة الشيخ سعد ستار الشمري بيّن في حديث له ان وفد المركز مستمر بلقاءاته في العاصمة فريتاون السيراليونية مع المؤسسات الدينية والمجتمعية بما يحقق اتباع ومحبي اهل البيت عليهم السلام مشيرا سماحته ان اليوم الثاني للزيارة شهد لقاء مع مؤسسة السيدة الزهراء(عليها السلام) النسوية ومناقشة سبل التعاون المشترك في تنفيذ عدد من البرامج الدينية والثقافية والانسانية.

 

يُذكر ان مؤسسة السيدة الزهراء (عليها السلام) تقوم بنشاطات دينية كالدروس العقائدية والفقهية وكذلك نشاطات انسانية كالتمريض والخياطة وغيرها من النشاطات.

المعرض


ملاحظة/ التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر
التعليقات