استثمارا لفضيلة شهر رمضان المبارك..مركز الدراسات الافريقية يقيم محاضرات عقائدية في نواكشوط المورتانية

03/04/2023

1327 مشاهدة

حرصا من مركز الدراسات الافريقية في بيان عقيدة التشيع في الدول الافريقية وايمانا باهمية استثمار شهر رمضان المبارك اقام مركز الدراسات الافريقية التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة محاضرات عقائدية وفكرية في مدينة نواكشوط بدولة موريتانيا ضمن برنامج سفر الكفيل التي ينفذها المركز في شهر رمضان المبارك في احدى عشرة دولة في القارة السمراء و اشرف على تنفيذ المحاضرات منسق المركز الشيخ محمد فال وسط حضور اتباع ومحبي اهل البيت عليهم السلام.
مدير المركز سماحة الشيخ سعد ستار الشمري بيّن في حديث له ان برنامج سفرة الكفيل مستمرة في عقد الامسيات والجلسات القرآنية والقاء المحاضرات الفقهية والعقائدية والتاريخية وبيان معالم الاسلام المحمدي الاصيل.
واشار سماحته ان المركز اقام البرنامج الرمضاني في مدينة نواكشوط بدولة موريتانيا حيث القى الشيخ محمد فال مجموعة من المحاضرات العقائدية والفكرية والتاريخية وسط حضور اتباع ومحبي اهل البيت عليهم السلام في المدينة والقرى القريبة منها.
وقدّم الشيخ محمد فال بن محمد ارشيد محاضرات تناولت حياة الأئمة الهداة عليهم السلام موضحا في محاضراته" حياة الأئمة عليهم السلام مغيبة عن الساحة السبب في ذلك هو المؤامرة الكبرى على أهل البيت ومذهبهم ومدرستهم العلمية التي تشمل العقيدة والعبادات والأخلاق والمعاملات.
وفي الصعيد ذاته وضمن برنامج سفرة الكفيل في دولة موريتانيا القى الشيخ محمد فال بن محمد ارشيد درسا تعليميا حول حديث الولاية لبيان معالم حديث الولاية ومكانتها في عقيدة التشيع ومحوريته في الولاية.

المعرض


ملاحظة/ التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر
التعليقات