ويستمر المركز في اقامة سفر الكفيل في القارة الافريقية   اتباع اهل البيت عليهم السلام في زيغينشور جنوب السنغال يحيون يوميا ليالي شهر رمضان مع فعاليات السفرة 

23/03/2024

128 مشاهدة

اقام مركز الدراسات الأفريقية، التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة برنامج سفرة الكفيل ضمن برامج المركز خلال شهر رمضان حيث اقيمت امسية رمضانية في مدينة زيغينشور جنوب – السنغال منذ حلول اليوم الاول للشهر الفضيل اضافة الى فعاليات عبادية متنوعة والتي تقام في  مدرسة الرسول الأعظم (ص) .
واشرف على البرنامج مبلغ المركز الشيخ يحيى توري الذي اوضح في حديثه ان سفرة الكفيل في السنغال تشمل فعاليات يومية وبعضها اسبوعية منها الختمة القرآنية وجلسات الدعاء الجماعي المأثورة عن اهل البيت عليهم السلام والمحاضرات الفقهية والعقائدية والاخلاقية فضلا عن الاجابة على الاسئلة الدينية من الحضور واحياء الشعائر الدينية والمناسبة في هذا الشهر الفضيل اضافة الى اقامة مأدبة افطار جماعي وهي من بركات المولى ابي الفضل العباس عليه السلام.
واضاف توري ان اتباع ومحبي اهل البيت عليهم السلام في مدينة زيغينشور  يحرصون على حضور هذه الفعاليات بشكل يومي لما له من اجواء عبادية وروحية ومعرفة دينية في مختلف المجالات.
وقدّم الحضور شكرهم لادارة المركز على رعايتهم البرامج الدينية والعبادية في السنغال والتي تزيد من وعيهم الديني وارتباطهم الروحي بالشهر الفضيل.

المعرض


ملاحظة/ التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر
التعليقات