ضمن القافلة التبليغية في القارة السمراء.. المركز يقيم دورة أخلاقية حول تربية الأطفال في نيجيريا

24/05/2024

509 مشاهدة

  نظّم مركز الدراسات الإفريقية التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة دورة أخلاقية مخصصة لتربية الأطفال، وذلك في مدينة نسراوا بدولة نيجيريا. أقيمت الدورة في حسينية الإمام الصادق عليه السلام، بحضور واسع من النساء في المنطقة.
صرّح السيد مسلم الجابري من وحدة التبليغ في المركز حول دور المركز في إقامة الدورات والبرامج التبليغية والأخلاقية والإنسانية في القارة السمراء، قائلاً: "إن مركز الدراسات الإفريقية يعمل باستمرار على تقديم الدورات التوعوية والتثقيفية التي تهدف إلى تعزيز القيم الإسلامية والأخلاقية في المجتمعات الإفريقية. نحن نؤمن بأهمية هذه البرامج في نشر المعرفة وتعزيز الوعي الديني والأخلاقي، ونحرص على أن تكون هذه الدورات متاحة للجميع، خصوصاً النساء والأطفال، لبناء مجتمع قائم على المبادئ الإسلامية السامية."
واضاف الجابري الدورة تأتي ضمن مشروع القافلة التبليغية في القارة السمراء التي اطلقها المركز تزامنا مع العطلة الصيفية حيث ارسل المركز مجموعة من المبلغين الى بلدانهم بعد اكمال مراحل الدراسة في الحوزة العلمية في النجف الاشرف واكمال الدورات التأهيلية التي اقامها المركز.

المعرض


ملاحظة/ التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر
التعليقات