المركز ينظم برنامج "السؤال والجواب" لتعريف الشباب في نيجيريا  بسيرة  أهل البيت (ع)

02/06/2024

296 مشاهدة

ضمن البرامج الدينية والعقائدية والتبليغية، نظم منسق مركز الدراسات الإفريقية التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة في دولة نيجيريا ، الشيخ محمد عبد الله طيب، برنامج "السؤال والجواب". يهدف هذا البرنامج إلى تعريف الطلبة والشباب بسيرة أهل البيت (عليهم السلام) ، وذلك لتعزيز معرفتهم الدينية وارتباطهم بالقيم الإسلامية.
اقيم البرنامج في مدرسة الإمام الصادق (ع) بمنطقة النصوار، حيث شارك فيه عدد من الطلبة والأعمار اليافعة. وتضمن البرنامج جلسات تفاعلية تم خلالها تقديم معلومات قيمة عن أهل البيت (ع) والإجابة على تساؤلات الحضور، مما ساهم في زيادة وعيهم وفهمهم للتعاليم الإسلامية.
وفي تصريح لوحدة التبليغ بالمركز، أعرب السيد مسلم الجابري اقامة البرامج المتنوعة لبيان ونشر سيرة وفضائل اهل البيت عليهم السلام في المجتمع  مؤكدا على أهمية هذه الأنشطة التبليغية في تعزيز القيم الإسلامية بين الشباب.
 وأشار الجابري إلى أن المركز يواصل جهوده في تنظيم المزيد من البرامج التثقيفية والدينية التي تهدف إلى نشر المعرفة الدينية الصحيحة وتعميق ارتباط الشباب بتراث أهل البيت (عليهم السلام).
هذا البرنامج يأتي في إطار سلسلة من الفعاليات التي ينظمها مركز الدراسات الافريقية  لتعزيز الثقافة الإسلامية وتقديم الدعم الديني والتعليمي للمجتمع المحلي.

المعرض


ملاحظة/ التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر
التعليقات