وفد المركز يزور أكاديمية الإمام الصادق (ع) في نيجيريا

02/07/2024

96 مشاهدة

زار وفد من مركز الدراسات الإفريقية التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة أكاديمية الإمام الصادق (عليه السلام) للدراسات الإسلامية والعربية في منطقة نصراوا بنيجيريا. جاءت هذه الزيارة بهدف تعزيز العمل المشترك والاطلاع على أحوال الطلبة، بالإضافة إلى تقديم النصائح الأخوية لهم في مسيرتهم العلمية.
تألف الوفد من الشيخ إبراهيم موسى يوسف والشيخ شمس الدين عبدالله، حيث كان في استقبالهم كوادر الأكاديمية التي رحبت بالوفد بحرارة. وتم خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون المستقبلي وتطوير البرامج التعليمية والثقافية المشتركة بين المركز والأكاديمية.
وأعربت إدارة الأكاديمية عن شكرها وامتنانها العميقين لمركز الدراسات الإفريقية والعتبة العباسية المقدسة على الجهود المتواصلة التي يبذلونها في سبيل تطوير الجانب العلمي والثقافي في القارة الإفريقية. وقد لقيت هذه الزيارة تفاعلاً جميلاً من قبل الطلبة والمدرسين الذين عبروا عن سعادتهم واهتمامهم بما تم طرحه من أفكار وتوجيهات.
وأكد الشيخ إبراهيم موسى يوسف خلال الزيارة على أهمية التعاون بين المؤسسات التعليمية والدينية لتعزيز الوعي الديني والثقافي بين الشباب، مشيداً بجهود الأكاديمية في نشر المعرفة الإسلامية والعربية في نيجيريا.

المعرض


ملاحظة/ التعليق يخضع لمراجعة الادارة قبل النشر
التعليقات